الخميس، 8 أبريل 2010

صار ابعد ..!

صار ابعد ..

بعد ماكان لي اقرب ..

تعبت اقتنع بالوضع .. وانه عادي عندي الصد ..

تعبت اكابر بصمدي .. واقول ماهمني بقلبي ..

ابي قربه , ابي ضحكه , ابي مزحه

اتعجبت من فعلي .. ما توقعت ذا وضعي

بعد ما يصد عن عيني ..

كثير بالصد اهدوني .. و با الاوجاع عيشوني

بس ما همني اي صد

سوا بالمزح او بالجد

ابي اوصفله ما بقلبي .. وابي اشرح له عن قصدي ..

ابد ما كان قصدي جرح .. او اني اخطي وامشي

ما ابي افرض وجودي ..او اشوف رفض بعيوني ..

حاول تجرب كياني ..
ليه ما تجلس مكاني ..

هاك قلبي .. هاك سمعي .. هاك شوفي ..

اطلب اقلام ودفاتر
وحاول اكتب عن شعور
لاهو ظلماء ولا هو نوور
قلب مابين السطور

يمكن تفسر شعوري
وتفهم المعنى لوجودي

واني مابي غيرك انت ..
بس انت ..

هناك تعليق واحد:

  1. صار يبعد وهو الي كان لي اقرب
    صار يقولي مايبيني
    خايف يجرح احساس فيني
    قال انتي ياحياتي
    مثل مانتي ولا تغيرتي
    كل ماجيت اضمك
    احس شي واقف بين حضني وصدرك
    صرت احس اني بعيدة
    بعد ماكنت القريبة
    صرت احس اني ثقيلة
    وكنت اظن اني الحبيبة
    مدري شلي صار بيني وبينه
    انا ابيه وهو يبيني
    بس هالدنيا عنيدة
    بس احبه
    ومو موت احبه
    نفسي ابقى في هواه ناسه واهله
    نفسي اسكن في عيونه وتحت رمشه
    نفسي لاضاقت الدنيا ياخذني بحضنه
    وينه عني
    ليه راح وقال عدي
    انتي الي بنفسك اخترتي
    ماكان قصدي
    والله ماكان قصدي
    اجرح احساسه وارد ابكي
    ويجرح احساسي ويقول هنتي
    ااه ماقساها الحقيقة
    انا في دنياه ماني حبيبة


    ***

    مساء العطر

    وماروع حرفك واناقة كلماتك

    ومااعذب احساسك ورقة مشاعرك

    صح بوحك وقلبك

    ارجوكِ لاتتوقفي

    وتأكدي اختك همس ستكون هنا

    اتمنى حقاً أن أرى مدونتك ممتلئة بحروفك

    رغم اني جديدة على بلوقر ولكن سعيدة

    كوني اول من اكتشفت هذا الركن

    دمتِ بحب يشبه جمال حرفك

    تحياتي

    ردحذف